بــوﯖــاديـر حـمــزة
بــوﯖــاديـر حـمــزة
بــوﯖــاديـر حـمــزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكم في منتدى حمزة بوﯖادير للثقافة والعلوم
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
1.يمنع التسجيل باسم غير لائق أو ذو معنى سيء أو مُبهم كرموز أو حروف بشكل عشوائي. 2.يمنع التسجيل بأكثر من إسم للعضو الواحد . 3.عدم التعرض لأي من الديانات السماوية ورموزها وطوائفها، وكل ما يحمل إساءة مباشرة أو غير مباشرة للدين أو للشريعة الإسلامية أو للقرآن الكريم أو للنبي عليه الصلاة والسلام. 4.عدم التعرض بالاساءه الي الدوله وسياستها أو التعرض للشخصيات العامه 5.عدم التعرض لاي شخصيه بالجامعه بالنقد أو التجريح . 6.تمنع مواضيع الخلافات الطائفيه والعرقيه والعقيمه فكلنا مسلمون . ولا داعي لاثاره الفتن والجدال الذي لا يفيد مع العلم انه سيتم حذف أي موضوع أو مداخله يري المشرفون أنها تسبب مشاحنه بين الاعضاء. 7.التأكد من صحه الموضوع بكتابه المصدر ويكون مما يعتد به . 8.عدم نشر أي ماده مشوهه أو مغلوطه . 9.عدم تكرار الموضوعات او المشاركات والانتباه الي عدم كتابه اكثر من موضوع باليوم الواحد . 10.التقيد بكتابة المواضيع بحسب تصنيفات الأقسام الموجودة وليس بشكل عشوائي، ويستطيع الكاتب أن يعرف محتوى المنتديات من قراءة الوصف الموجود تحت اسم كل منتدى، وإلا سيقوم المشرف بنقل الموضوع دون الرجوع إلى كاتبه. 11.عدم وضع اي صوره شخصيه مخله او التسجيل باسماء مائعه(كالعاشق والولهان والمعذب ونحو ذلك ) وان تم ذلك سيتم الحذف بدون اشعار مسبق . 12.عدم الاعلان عن اي مواقع او وضع روابط مخله او مسيئه او متنحيه عن الذوق العام او وضع ارقام او ايميلات او عنوانين والاداره غير مسئوله عن اي تعدي او خلل. 13.الموضوعات التي يقوم الاعضاء بكتابتها أو تأليفها كالقصص او الابحاث والمجهودات الشخصيه لا نستطيع حمايتها من السرقه او التحريف والادراه ممن يفعل ذلك براء لانه فعل محرم . 14.المواضيع هي حق لأصحابها فقط، لذلك يمنع نقلها من دون الاستئذان من صاحب الموضوع أو الاكتفاء بذكر كلمة منقول في آخر النص، ويمنع وضع رابط مباشر للموضوع المنقول من المواقع والمنتديات الأخرى. 15.الابتعاد عن المزاح المخل بين الاعضاء وتناول الصور والاشياء المخله والمهدره للوقت والبعيده عن هدف المنتدي . 16.لإدارة المنتدى الحق في إقفال أي موضوع مكرر وحذفه 17.عدم الالتزام بالشروط السابقة قد يؤدي إلى حذف المشاركة أو إيقاف العضوية بشكل مؤقت أو الإبعاد النهائي من المنتدى دون سابق إنذار. مع تحيات إدارة المنتدى

 

 الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamid
زائر
Anonymous



الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك Empty
مُساهمةموضوع: الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك   الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك Icon_minitimeالأحد مايو 08, 2011 3:12 pm





[center] الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية للثانوي التأهيلي بالمغرب
الأستـــاذ: عبدالســـــــلام الراضي

الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك %D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B0%D8%B9
خطاطات دروس : وحـــــدة التربيــــــة الاعتقاديــــــــة
الدرس الأول: علاقـــــة الاســــلام بالشـــــرائع السمـــــاوية الســـــابقة
الدرس الثاني: صفــــــات الله تعالــــى الواجبـــــــة والمستحيلـــــــة
الدرس الثالث : الخصائص العامة للاسلام: الربــــــــــانية والشمـــــول
الدرس الرابع : الخصائص العامة للاسلام:العالميــــة والتـــوازن والاعتـــــدال
الدرس الخامس: الخصائص العامة للاسلام: التجــــــديد والانفتـــــاح على العصــــــر
خطاطة الدرس السادس : الـــــــوحــــــــــدة والاخـــــــــتـــــــــــــــــــــــــلاف
خطاطات دروس : وحــــــدة التربيــــــة التعبديــــــــــة
الدرس الأول: القيــــــــــم الروحيــــــــــــــــة فــــــي الاســـــــــــــلام
الدرس الثاني: فـــــــقـــــــــــــــــــــه الصــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاة
الدرس الثالث: فـــــقـــــــــــــــــــــه الصـــيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــام
الدرس الرابع: فـــــــقـــــــــــــــــــــــــــه الـــزكـــــــــــــــــــــــــــاة
الدرس الخامس: فــــــــقـــــــــــــه الــــحـــــــــــــــــــــــــــــــــج
الدرس السادس: اليســــــــــــــــــــر ورفــــــــــــــــــــــع الحــــــــــــــرج
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخلاصــــة في التربيـــة الاسلامية الجذع المشترك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بــوﯖــاديـر حـمــزة :: دروس مستوى جذع مشترك علمي-
انتقل الى: